كيف تجعل زواجك ينجح عندما تكون مزدوج التوجه الجنسي



لكنني أتمنى لو كان بإمكاني استكشاف هذا الجانب من نفسي في الماضي. لقد نشأت في دين محافظ وقضيت سنوات أسمع عن شرور “المثليين والسحاقيات”، لذلك لم أشعر أبدًا أن متابعة أي نوع من العلاقة مع امرأة كان حتى ولو ولو على نطاق خيار بالنسبة لي.

  • أحيانًا أتساءل عما إذا كنت سأكون أكثر سعادة مع امرأة وهذا يخيفني.
  • بالمقارنة مع المجموعات الأخرى، مثل الرجال المثليين، أو الأشخاص المتحولين جنسيًا، أو المثليات، لا يوجد مجتمع ثنائي التوجه الجنسي متماسك للغاية، على الرغم من أن المعهد الأمريكي لمزدوجي التوجه الجنسي قد بذل جهودًا كبيرة لتغيير هذا الوضع.
  • لقد تزوجت منذ 12 عامًا ووجدت الكثير من الحرية والسلام في اعتناق فكرة أنني الآن بعد أن تزوجت، لم أعد منفتحًا على أفكار الانجذاب المسلية لأي شخص آخر (ويمكنني أن أقول بصراحة أن جاذبيتي الوحيدة الآن) هو لزوجي).
  • لكن ازدواجية التوجه الجنسي لم تكن تبدو وكأنها هوية متاحة لي كشخص متزوج حديثًا في زواج من جنسين مختلفين.
  • بالإضافة إلى ذلك، بدلاً من اتباع التقسيم التقليدي للعمل بين الجنسين، فإن الشركاء من نفس الجنس هم أكثر عرضة للعمل من الشركاء المختلفين وبالتالي الحصول على دخل عائلي أعلى (Denney et al. 2013; Liu et al. 2013).


ثالثًا، تفتقر بيانات NHIS إلى معلومات مهمة، بما في ذلك جودة الزواج، والتاريخ الزواجي، والآليات النفسية والاجتماعية المحتملة. كل هذه المعلومات مهمة لفهم سياقات العلاقة بين الأشخاص مزدوجي التوجه الجنسي وتجاربهم مع التمييز والعيوب الصحية. وأخيرا، استخدمت دراستنا الهوية الجنسية فقط لقياس التوجه الجنسي. على الرغم من أن الهوية الجنسية غالبًا ما تستخدم لدراسة الفوارق الصحية حسب التوجه الجنسي، إلا أنها لا تمثل بشكل كامل الجوانب الأخرى للتوجه الجنسي، مثل السلوك الجنسي.

المزيد من القصص من الصحة



لقد قمت أنا وفريقي بفحص هذا من خلال جمع البيانات من كلا الزوجين من الأزواج المختلطين حيث تم تعريف أحد الزوجين على أنه مزدوج التوجه الجنسي. أشارك هنا بعضًا من رسائلنا التي نتلقاها من هذا العمل ومن عمل الآخرين لتعزيز الرضا الجنسي والعلاقة ضمن ديناميكية العلاقة هذه. قد يكون التعامل مع زوج مزدوج التوجه الجنسي أمرًا صعبًا، ولكن من خلال قبوله كما هو والتواصل معه بشكل مفتوح، يمكنك الحصول على زواج طبيعي وسعيد. حاولي أن تكوني صادقة معه قدر الإمكان بشأن مشاعرك وشجعيه على أن يكون صادقًا معك. تأكد من اتفاقكما على حدود علاقتكما، مثل ما إذا كان بإمكان أي منكما مغازلة أشخاص آخرين أو التواصل معهم. لا يعني مجرد كون شخص ما مزدوج التوجه الجنسي أنه سيخدعك، ولكن يجب عليك التأكد من أنكما على نفس الصفحة.

  • يميل المجتمع المتأرجح إلى تشجيع ازدواجية التوجه الجنسي لدى الإناث، لكنه تاريخيًا يرفض ويوصم أي ازدواجية التوجه الجنسي لدى الذكور.
  • ومع ذلك، أردت أن أتوقف لحظة لمعالجة التعليقات التي تدعو المؤلف أو القراء الآخرين إلى “التحقق من امتيازاتهم” في تقديم النساء بشكل مباشر في زيجات مغايرة.
  • وكما ناقشنا سابقًا، قد تنجم الميزة الزوجية في الصحة عن كل من الحماية الزوجية واختيار الزواج.
  • لقد كنت في علاقة مغايرة سعيدة ومرضية طويلة الأمد ولم أتحدث إلا مع شريكي المهم وأقرب أصدقائي حتى الآن.
  • وهذا أمر ضار بنفس القدر مثل الضغط الذي شعرت به أثناء نشأتها لعدم الاعتراف بازدواجية ميولها الجنسية.


كما يفترض منظور النوع الاجتماعي باعتباره علائقيًا، يرجع هذا في المقام الأول إلى أن السلوكيات الجندرية أو الجندرية يتم تفعيلها في التفاعلات والسياقات العلائقية (Reczek et al. 2018; Thomeer et al. 2015; Umberson et al. 2018). في العلاقات بين الجنسين، تتولى النساء في كثير من الأحيان دور مراقبة وتنظيم السلوكيات الصحية لشركائهن ويقومن بمزيد من الرعاية والعاطفة للحفاظ على/تحسين صحة شركائهن مقارنة بالرجال (Reczek and Umberson 2012; Thomeer et al. 2015; أمبرسون وآخرون. 2018). إن المُثُل الثقافية للأنوثة (على سبيل المثال، النساء كخبراء في الرعاية وتقديم الرعاية) والذكورة (على سبيل المثال، الرجال باعتبارهم مستقلين، وغير معرضين للخطر، وغير قادرين على فهم العواطف) تكمن وراء هذه الممارسات الجندرية (كورتيناي 2000؛ سبرينغر وموزون 2011). لقد تزوجت منذ 12 عامًا ووجدت الكثير من الحرية والسلام في اعتناق فكرة أنني الآن بعد أن تزوجت، لم أعد منفتحًا على أفكار الانجذاب المسلية لأي شخص آخر (ويمكنني أن أقول بصراحة أن جاذبيتي الوحيدة الآن) هو لزوجي). في الكلية، انجذبت وخضت تجارب جنسية مع كل من الرجال والنساء.

مشاركة احتياجاتك ورغباتك بالكامل



كيف يمكن أن يكون له معنى؟ هذا يشبه تقريبًا فرض علامة مثلي الجنس عليها، وهو الأمر الذي لا أعرف كيف تحدده. باعتبارها امرأة ثنائية، فهي تنجذب إلى كلا الجنسين، لذا من حقها أن تستقر مع الروح التي تتواصل معها، من أي من الجنسين. مع احترامي، أقدر وجهة نظرك، لكني لا أشعر أنها تحترم مشاعر الكاتب واختياراته بشكل عادل. من يختار أن يحبه هو قرار شخصي عميق لا ينبغي أن يحمل معه ضغوطًا خارجية. وهذا أمر ضار بنفس القدر مثل الضغط الذي شعرت به أثناء نشأتها لعدم الاعتراف بازدواجية ميولها الجنسية. لقد كنت متزوجًا بسعادة منذ أكثر من 20 عامًا، وتحدثت عن نفسي وزوجي عن طريق الخطأ الليلة الماضية. أنا أعشقه ولن أتركه أبدًا أو أترك أطفالنا أبدًا …



حتى أن بعض ثنائيي الجنس يكافحون من أجل الكشف عن ميولهم الجنسية لشركائهم غير ثنائيي الجنس (Anderson and McCormack 2016; Pallotta-Chiarolli 2016). ولأن ثنائيي الجنس ينجذبون إلى كلا الجنسين، فقد يشعر شركاؤهم بعدم الأمان، متصورين أن عاشقًا واحدًا لا يمكنه أبدًا إشباع احتياجاتهم العاطفية والرومانسية والجنسية (Anderson and McCormack 2016). يمكن لهذه التحديات أن تسبب الصراع، وتضعف العلاقة الحميمة، وتعطل ديناميكيات العلاقة الصحية (على سبيل المثال، تشجيع السلوك المعزز للصحة وتقديم الدعم العاطفي)، وبالتالي تقلل من الآثار المعززة للصحة لعلاقة ملتزمة مثل الزواج. ولهذا السبب، قد تكون الفوائد الصحية للزواج أقل بين ثنائيي الجنس عنها بين المغايرين جنسياً والمثليين والمثليات.
his essential pump kit