رسالتي إلى الفتيات المراهقات التي يحتاج كل شاب مراهق إلى سماعها



لا يتحدث الرجال في كثير من الأحيان عن أفضل أصدقائهم سوى الحديث عن المتعة التي يستمتعون بها في الليالي وكيف يترابطون عند ممارسة الرياضة. إنهم لا يتحدثون غالبًا عن المشاعر الأعمق التي يحملونها تجاه أصدقائهم الذكور حيث يمكن اعتبارها “أنثوية” أو عاطفية بشكل مفرط. في الواقع، غالبًا ما يهتم الرجال بأصدقائهم بشدة ويعتمدون عليهم تمامًا كما تعتمد الصديقات على بعضهن البعض. ولتحقيق هذه الغاية – دعونا نضاعف المتعة. إذا كنت مستعدًا لذلك، قم بإدخال السبابة والإصبع الأوسط بلطف. ومع ذلك، كما هو الحال دائما، ابدأ من الصفر. يؤدي إدخال الإصبع الثاني إلى تمديد فتحة المهبل قليلًا، لذا تعاملي بحذر.

  • ومع ذلك، كما هو الحال دائما، ابدأ من الصفر.
  • في أغلب الأحيان، أبلغ الناس عن تجارب إيجابية عند الكشف عن الأسرار الجنسية، حيث قال الكثيرون إن شريكهم يقدر الكشف عنها ويشعر بالارتياح.
  • كان الصائغ يتعامل مع الكثير من المشاكل العائلية في ذلك الوقت، وكان غير منظم بشكل لا يصدق.


لكنني كنت مهووسة بمشاهدته وهو يعتني بطفلنا. أنا متأكد من أنكم تريدون معرفة لماذا لن أخبره أبدًا ولكني سأخبر الغرباء؟ انه سهل. إن مشاهدته وهو يعشق ابننا هو من دواعي سروري المذنب. إنه لا يعرف لأنه قد يفسد الطريقة التي يتعامل بها مع ابننا.

الربط: دليل للمتعة والسلامة



ما كشفته تجاربهم العشرة هو أن فعل الإخفاء النشط يحدث في كثير من الأحيان أقل بكثير من الحوادث التي يتجول فيها عقل الشخص في السر نفسه. كلما اجترت عقولنا شيئًا خطيرًا مثل السر الذي نحاول إخفاءه، كلما شعرنا بالسوء لأننا نسمح للأفكار المثيرة للقلق بمزاحمة الأفكار الأكثر سعادة والأخف وزنًا التي ربما سنستمتع بها إذا لم يتم الكشف عن السر. هل هناك استثناءات؟ يقول إيان كيرنر، دكتوراه، معالج جنسي ومؤلف كتاب She Comes First، إن بعض الرجال مدمنون على قدر معين من الضغط أثناء ممارسة العادة السرية أو تحفيز الإباحية لدرجة أنهم لا يستطيعون القيام بها مع شريك. وبطبيعة الحال، فإن هذه النتائج محدودة، بمعنى أنه تمت دراسة طلاب الجامعات الأمريكية فقط. من الممكن (والمرجح) أن أنواع الأسرار الجنسية التي يحتفظ بها الأشخاص (والأسباب وراء امتلاكهم لها) قد تتغير مع تقدم العمر. وقد تختلف أيضًا بشكل كبير عبر السياقات الثقافية. في أغلب الأحيان، أبلغ الناس عن تجارب إيجابية عند الكشف عن الأسرار الجنسية، حيث قال الكثيرون إن شريكهم يقدر الكشف عنها ويشعر بالارتياح.



في الواقع، يكره الكثير من الرجال أسلوب حياة القواد ولا يمكنهم الانتظار حتى يتزوجوا ويكوّنوا عائلة للتخلص من عجلة المواعدة. إن الاعتراف بذلك لأصدقائه قد يخاطر بتصنيفهم على أنهم أقل رجولة أو لطيفين للغاية وأنثويين، ولهذا السبب يحتفظون بذلك لأنفسهم. أجرى سليبيان وتشون وماسون (2017) مجموعة من التجارب لمعرفة ما الذي يرهقنا بشأن حفظ الأسرار.

أهم عشرة أسرار لا يشاركها الناس مع أي شخص



إذا ذكرت اسم فتاة أخرى مرة واحدة في محادثة عادية معنا، فمن الأفضل أن تعتقد أننا نطاردها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ونسألها لمعرفة من يعرفها وكيف تبدو. بين الأزواج، يميل إخفاء الأسرار عن بعضهم البعض إلى جعل الناس يشعرون بأنهم أقل صدقًا بسبب ازدواجية حفظ الأسرار. كلما قل شعورنا بالأصالة، زادت معاناة رفاهيتنا. كلما زاد هوسنا بالسر، زاد الوقت الذي نقضيه “منفصلين عاطفيًا” عن شريكنا، مما قد يؤثر سلبًا على رفاهيتنا وربما على رفاهية علاقتنا. عندما نكون مشغولين بالتفكير السلبي، فإننا لا نجعل العالم ومتطلباته أكثر صعوبة فحسب، بل نتعرض أيضًا لخطر أكبر للحوادث والإصابات. لقد فعلت ذلك حتى لا تشعر بالوحدة بسبب الخيانة، الأمر الذي دمرها عاطفيًا بطبيعة الحال.”



في حين أن معظم الأسرار التي يحملها الكبار تتناول بعض المحتويات الخطيرة جدًا، فمن الواضح أننا نتعلم في وقت مبكر قيمة السرية وقوتها. إنها قطعة جميلة، وهي تحبها كثيرًا، ومن المؤكد أنها لم تكن رخيصة – فقد تم تقييمها والتأمين عليها بحوالي 10 آلاف دولار. كان الصائغ يتعامل مع الكثير من المشاكل العائلية في ذلك الوقت، وكان غير منظم بشكل لا يصدق. ذهبت لالتقاط الخاتم وأحضرت دفتر الشيكات الخاص بي لدفع ثمنه، وعندما سلمتني الخاتم أخرجته وسألتها لمن يجب أن تقوم بالشيك. قالت “أوه لا، لا تقلق بشأن ذلك الآن، فقط أرسل لي شيكًا عبر البريد!”. اعتقدت أن هذا غريب، ولكن بالتأكيد حسنًا. كان متجرها على بعد بضع ساعات من مكان إقامتي، لذلك لم يكن من الممكن المرور عليه والتعامل معه شخصيًا.
fist it water based sperm sex lube 500ml
backslide anal formula silicone sex lubricant 1floz