كيف تخبر شريكك بما تريده في السرير



في ذلك الوقت، يمكنهم الانتقال بهدوء إلى المرأة التالية في الطابور. تميز العلاقة الحميمة العميقة بين الجنس الرومانسي الجيد والجنس الميكانيكي بأنه جيد جدًا. تشير الدراسات إلى أن استثمار الوقت قبل وأثناء وبعد اللقاء الجنسي يعزز العلاقة الحميمة والروابط الرومانسية. هناك بالفعل علاقة بين جودة العلاقة والعوامل الزمنية، مثل مدة الخطوبة، والوقت المستثمر في اللقاء الجنسي، ومدة الأنشطة الحميمة بعد اللقاء. تقول بتلر أوزور: “إذا قررت النوم بشكل منفصل، فعليك أن تكون أكثر تصميماً على تخصيص وقت للتقارب، وأكثر تصميماً على تخصيص وقت للحميمية”.

  • ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يغيرونها في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية.
  • ومع ذلك، ارفع الأشياء بضعة أقدام عن الأرض مع إضافة مرتبة وبطانيات – فجأة يصبح الأمر غريبًا.
  • في بعض الأحيان يسيطر الشغف على الشخص لأسباب عديدة، ويجب أن يتم ممارسة الجنس في ذلك الوقت.
  • سوف تجد نفسك في وضع غير مريح أو ستحتاج إلى التوقف لمزيد من التشحيم.
  • لذا فإن التفكير في طرق صغيرة لتحسين الوضع أثناء البقاء في نفس الغرفة يمكن أن يكون خيارًا رائعًا.


هذا هو الطريق إلى حياة جنسية مرضية للطرفين. الآن، لا تفكر كل امرأة في كل هذه الأشياء. بدأ ناغوسكي يظهر في كل مكان، ليطمئن النساء إلى أن حياتهن الجنسية ليست مشكلة تحتاج إلى حل أو علاج.

حل مشاكل الشخير



“إنهم يريدون أن يشعروا بالارتباط والفهم، ويريدون أن يكونوا رومانسيين.” وهذا يعني الوقت والحديث واللمس، وبعبارة أخرى، المداعبة. لا يقتصر الأمر على الرجال، أو النساء، أو الأطفال، أو المراهقين فقط، الذين يحتكرون نوعاً ما من الفظاظة. هل تعرف ما هو الشيء الآخر الإجمالي؟ مطبخك، وحمامك، وربما سريرك. حتى لو كنت تغسل ملاءاتك بانتظام، وتغير أغطية الوسادات، وتذهب دائمًا إلى السرير نظيفًا تمامًا، يمكن أن تصبح الأسرة متسخة قليلاً بسرعة كبيرة.

  • ففي نهاية المطاف، كان ناغوسكي قد كتب كتابًا عن المرأة والرغبة.
  • يمكن أن يحدث ذلك عندما تضرب الرغبة في الوقت غير المناسب، ولكن لا حرج في ضربة سريعة.
  • بدلًا من إرسال أدلة واضحة عند ممارسة الجنس أو استخدام لغة الجسد أو التلميحات، تحدثوا بصراحة مع بعضكم البعض.
  • هل تواجه صعوبة في النوم أثناء مشاركة السرير مع شريك حياتك؟ ربما دخلت للتو في علاقة جديدة وتنام مع شريك جديد في السرير، أو أنك قررت إنهاء “الطلاق أثناء النوم” والبدء في النوم معًا مرة أخرى.
  • فيما يتعلق بقلقك بشأن إحباط نفسك أو تدمير مزاجك، يبدو أنه قد تكون هناك بعض الميول المثالية في طريقك.


عدد قليل جدًا من الرجال يمارسون الحب مثل نجوم الأفلام الإباحية، ولا ينبغي لنا ذلك. نحن نعيش في العالم الحقيقي، ولدينا جميعًا نقاط قوة ونقاط ضعف جنسية. على سبيل المثال، كنت أعاني من سرعة القذف لسنوات وتم تعويض ذلك عن طريق ممارسة الجنس عن طريق الفم. يعاني بعض الرجال من اضطراب الانتصاب بشكل منتظم، وبعض الرجال لديهم قضيب أصغر من المتوسط. قم بتطوير “نصوص جنسية” – مسارات للمتعة – تتناسب مع نقاط قوتك. الأشخاص الذين يحصلون على الضوء الأخضر هم شريكك، وعائلتك، وكلبك، وما إلى ذلك.

تريد النساء منك ألا تصبح سمينًا وأن ينمو شعر الأذن



يعتقد بعض الناس أن الرجال والنساء لا يمكن أن يكونوا أصدقاء دون وجود درجة معينة من الشعور الرومانسي. إذا كان هذا صحيحًا، فستكون حياتي 50% ملهى، و40% داوسون كريك، و10% ميلز آند بون. ومع ذلك، وبغض النظر عن هذا، فإن فكرة مشاركة السرير مع صديق ذكر كانت لا تزال غريبة بالنسبة لي في البداية.

  • لذلك قد يكون من السهل أن تشعر وكأنك وحيدًا تمامًا وتحتاج إلى مساحتك الخاصة في الليل أو تواجه مشكلة في مشاركة السرير بسلام، ثم تستيقظ بعيون مشرقة وذيل كثيف لبدء يومك.
  • عندما يتعلق الأمر برغباتنا، فإن الأمر يتلخص في التواصل بشكل فعال.
  • لا حرج في إضافة القليل من التوابل إلى حياتك الجنسية ويمكن للألعاب الجنسية أن تفعل ذلك.
  • لكن العديد من الأشخاص يتعاملون مع أشياء تمنعهم حقًا من الحصول على نوم عميق في نفس السرير مع شريكهم، بدءًا من الشخير ومشاكل النوم الأخرى المتعلقة بالصحة، إلى جداول العمل المعاكسة، والمزيد.
  • يقول عالم النفس كيرشنر، الذي ساعد مئات الأزواج على تحقيق علاقة أكثر إرضاءً: “النساء يرغبن في ممارسة الجنس، لكنهن يحصلن عليه بطريقة مختلفة”.
  • حتى لو كنت لا تشارك السرير بشكل دائم (مثل إذا كنت تنام في نفس السرير بشكل أفلاطوني أثناء الرحلة)، فإن السرير، وبالتالي ترتيبات نومك، يمكن أن تصبح مثيرة للاشمئزاز بعض الشيء.


من ناحية أخرى، عندما يمدحك شريكك ويعطيك تعليقات لطيفة، مثل: “هذا شعور رائع. هل يمكنك الاستمرار في فعل ذلك وتقبيلي أيضًا؟” إنه مفيد جدًا. قد يكون من الرائع أن تحصل على بعض الإرشادات في الوقت الحالي حول كيفية جلب المتعة لشريكك وبعض الطمأنينة بأنهم يستمتعون بوقتهم. إن الحياة الخيالية الصحية هي أحد مفاتيح الحياة الجنسية الرائعة – حتى عندما لا يلعب شريكك دائمًا الدور الرئيسي. يجد معظم الناس أنهم يشعرون بالرضا الجنسي أكثر عندما يكونون على علاقة حميمة مع شخص واحد يشعرون معه براحة تامة. إلى جانب هذه العلاقة الحميمة تأتي حرية ترك الأمور والاستكشاف، بما في ذلك التخيل عن الأشخاص والأماكن والمواقف الأخرى. ثم أصبح لدي أصدقاء ذكور، وعادت الغرابة بقوة.
lifesize dolls