دكتور روث: 10 أشياء تتمنى النساء أن يعرفها الرجال عن الجنس



لمعرفة أن هناك من يستمع إليهم حقًا، وهو موجود هنا لتهدئتهم عندما تصبح الأوقات صعبة. لكن بالنسبة للرجال، من غريزتنا التوصل إلى أكبر عدد ممكن من الحلول المحتملة للمشكلة. إلقاء اللوم على الأسلاك في أدمغتنا، ولكن ما يتلخص في ذلك هو أننا لا نريد أن نرى أحبائنا يعانون. لذا، إذا كنت تريد فقط أن تجعلنا نستمع – ولا نفعل أي شيء بشأن المشكلة، أو تقديم آرائنا حول كيفية حلها – فأخبرنا بذلك مقدمًا. بهذه الطريقة سنعرف كيف نبقي فخاخنا مغلقة وأذرعنا مفتوحة. تخشى بعض النساء أن يؤدي وجود السائل المنوي في الفم إلى انتشار الأمراض المنقولة جنسيًا (STIs).



وبعد ذلك، في المرة القادمة التي يهاجمونك فيها، سيكون الأمر أفضل! قد يكون إعطاء الرأس أمرًا مخيفًا، وليس من السهل دائمًا معرفة ما إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح. هل سبق لك أن شعرت بالقلق بشأن ما إذا كنت جيدًا بالفعل في تناول كس؟ ونحن نشعر بذلك أيضًا عندما نعطي الرأس، لذا فإن الثناء والتشجيع موضع تقدير كبير.

هذا الاتجاه الجنسي المتشددين آخذ في الارتفاع في عام 2024 – وسيجلب متعة مضاعفة إلى غرفة النوم



بعد أن يتم الاعتناء بها والحصول على ملكيتك أيضًا، عاملها كملكة. قدمي لها النعناع أو ربما وجبة خفيفة لطيفة لتنظيف الحنك مثل العنب والجبن البري. إذا كانت هذه هي الشخصية التي ترغب في كسبها ومواصلة التسكع معها، فاعرض عليها تدليكًا بعد BJ. “هنا، اسمحوا لي أن أفرك كتفيك بعد كل ذلك.” الإغماء.

  • الطريقة الوحيدة لحدوث ذلك هي ملامسة السائل المنوي للمهبل بعد ممارسة الجنس.
  • الصمت تفسره نسائنا على أنه “هناك خطأ ما”.
  • أحصل عليه؛ إذا كان لدي قضيب وأصدر شخص ما بعض الأصوات المزعجة أثناء نزوله علي، أستطيع أن أرى لماذا قد يكون ذلك غريبًا ومثيرًا.
  • يمكن أن تتراوح الأحاسيس من الألم إلى المتعة القصوى، لذا حاول التركيز عقليًا على ما يشعرك بالرضا أثناء اكتشافك للجنس الفموي.


لكن هذا لا يعني أنه لا ينبغي لنا قضاء بعض الوقت بعيدًا عن بعضنا البعض. تمامًا مثلما تحتاج النساء إلى وقت لوحدهن أو قضاء الفتيات ليلًا مع أصدقائهن، يحتاج الرجال إلى رفقة رجال آخرين أو وقت لأنفسهم.

في بعض الأحيان، لا يهتم الرجال حقًا بمكان تناول الطعام



إذا بدا لك، لسبب ما، أنك فقدت رغبتك الجنسية، فلا تفترض أن ذلك يحدث لأنك امرأة. غالبًا ما يكون فقدان الشهية الجنسية ناتجًا عن شيء محدد، لذا ابحث عن متخصص — معالج جنسي أو معالج زوجي — يمكنه مساعدتك في التغلب على هذه المشكلة. عليك أن تفهم هذه الحقيقة لأنه إذا وجدت أن رجلك يمارس الجنس مع امرأة أخرى، فلا يجب عليك التخلص من علاقة طويلة الأمد دون إجراء تقييم دقيق. إذا كان يبدو حقًا أنه كان يمارس الجنس فقط من أجل الجنس، وإذا كنتما تحبان بعضكما البعض، فقد تتمكنان من إنقاذ علاقتكما. أنا بالتأكيد لا أؤيد البقاء مع زير نساء، الرجل الذي يفعل ذلك مرارًا وتكرارًا. لكن في بعض الحالات، من الأفضل أن تسامح وتنسى (على الرغم من أنك لا تستطيع أن تنسى تمامًا). إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا الأمر، ابحث عن مستشار زوجي.

  • إذا كانت هذه هي الشخصية التي ترغب في كسبها ومواصلة التسكع معها، فاعرض عليها تدليكًا بعد BJ.
  • حار، والكثير من النساء يتمتعن بفتحة أنف مليئة برائحة الرجل.
  • لا تمسك رأسها وتدفع قلمك إلى أسفل حلقها.
  • هناك الكثير من المحرمات المحيطة بالجنس الفموي، خاصة عندما لا يكون بين رجل وامرأة.


على الرغم من أن معظم النساء يهتمن بالظهور بمظهر حسن المظهر قدر الإمكان أمام رجالهن، إلا أن الكثير من الرجال لا يردون الجميل. إذا نقلناك من صفر إلى 100، فامنحنا بعض الفضل. في أغلب الأحيان، إذا كنا نعبث مع شخص ما، فإن محركه سيعمل على الأقل بحلول الوقت الذي نتدخل فيه فمنا. ولكن إذا كان علينا أن ننقل الأمور من الحياد إلى سرعة 65 ميلاً في الساعة، فهناك الكثير من العمل الذي يتطلبه الأمر. مرحبًا، نحن لا نطلب العمل الإضافي، ولكن مجرد القليل من الاعتراف قد يكون جيدًا.
oxballs squeeze black scrotum ball stretching ring
17 75 inch rouge garments purple leather collar for bondage
cory chase fleshlight